بكين   14/8   مشمس جزئياً

يابانية كهلة، لكنها شابة على الدوام

2011:11:08.11:04    حجم الخط:    اطبع

أثار خبر " يابانية كهلة، لكنها شابة على الدوام " انتباها واسعا على الإنترنت مؤخرا. حيث تبدو السيدة التي تلقب بـ"آلهة الشباب" ذات 43 ربيعا، وكأنها فتاة في العشرين، وهي تتمتع بوجه جميل وجسم رشيق. وهو ما أثار فضول متصفحي الإنترنت لمعرفة سر محافظتها على عنفوانها الشبابي ، و تفيد مصادر مطلعة، بأنها تقضي 5 ساعات للتجمّل و العناية ببشرتها كل يوم، الأمر الذي يثبت المثل القائل: ليس من بين النساء قبيحة، غير المرأة الكسولة.

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10]

/صحيفة الشعب اليومية أونلاين/

تعليقات